dimanche 16 février 2014

فيلم We’re The Millers أنجح أفلام الكوميديا في 2013


 فيلم Were The Millers أنجح أفلام الكوميديا في 2013
الأفلام الكوميدية كانت و ما زالت من اساسيات عالم السينما و لم تتميز 2013 بأفلامها الكوميدية الكبيرة بمقدار الخيبات التي قدمتها لنا بعض اللوحات الهزلية و أكبرها كان The Hangover 3، و على ما يبدو أفلام الرسوم المتحركة هي أفضل ما قدمته لنا الكوميديا في هذا العام بالرغم من النجاح الذي حققه فيلم We’re The Millers.
 فيلم Were The Millers أنجح أفلام الكوميديا في 2013
كان الفيلم وسطياً بشكل عام ضم الكثير من المشاهد و المقاطع المضحكة التي قابلتها أيضاً بعض السخافات التي لا تُحتمل في أفلام مماثلة. القصة لم تكن جيدة أو على الأغلب ليست بالمهمة في هذه الأفلام كما يتم عرضه حديثاً، فالقصة الغريبة قد تكون اساس فيلم كوميدي ناجح بشكل عجيب. هذا النوع من أفلام الكوميديا قد يرفع بعض التساؤلات عن جودة صنع هذا التصنيف المهم في عالم الشاشة الكبيرة و يثير بعد المخاوف حول الابتعاد عن الكوميديا الراقية في هدف الضحك فقط. على كل الحال الفيلم قابل للمشاهدة و يمكن أن يبقيك في مرحلة تسلية دائمة اذا تغاضيت عن بعض الأمور، كان من إخراج راوسون مارشال ثوربير مخرج فيلم Dodgeball: A True Underdog Story.
 فيلم Were The Millers أنجح أفلام الكوميديا في 2013
تدور أحداث القصة حول تاجر المخدرات المخضرم دافيد كلارك (جيسون سوديكيس) الذي تتم سرقته من بعض المجرمين تاركين حياته تحت رحمة رب عمله و التاجر الكبير براد غوردلينغر (ايد هيلمز) الذي يطلب منه مقابل اخطائه أن يصبح مهرباً للمخدرات في عملية ضخمة و سيتم مسامحته على الخسائر السابقة و قام ايضاً بإغرائه بمبلغ مالي كبير الأمر الذي لم يستطع دافيد من تغاضيه. الخطة تقتضي على التنكر بهيئة عائلة سعيدة لتخطي الحدود الأمريكية – المكسيكية ذهاباً و إياباً فيستعين دافيد براقصة تعري اسمها روزا أوريلي (جينيفير انيستون) و بأحد أولاد جيرانه كيني روسمور (ويل بولتير) بالإضافة إلى فتاة هاربة من منزل أهلها تدعى كيسي ماثيس (ايما روبيرتس) و يطلقوا على أنفسهم اسم عائلة الميلرز The Miller”" و كأنهم عائلة سعيدة أمريكية تقليدية. من بعد ذلك تتالى الأحداث المتعددة في هذا الفيلم الذي شارك في بطولته ايضاً كل من نيم اوفيرمان و كاثرين هاهن بالإضافة إلى تومر سيسلي.
 فيلم Were The Millers أنجح أفلام الكوميديا في 2013
تلقت هذه الكوميديا نقداً مختلفاً مال بمقدارٍ ضئيل إلى السلبي بعكس آراء المشاهدين حيث لاقى هذا الفيلم رواجاً إيجابياً بين الجمهور مما جعله أنجح أفلام 2013 الكوميدية متفوقاً على أفلام عديدة مثل The Heat و This Is The End حيث حقق (264 مليون دولار) عالمياً اي تقريباً أكثر بسبعة مرات من ميزانيته التي قدرت بـ (37 مليون دولار)، أرقام خيالية لهذه الكوميديا و يعود ذلك إلى عدة أسباب أهمها الفترة التي تم إصدار الفيلم فيها التي تشتهر بضعف واضح في حركة الأفلام مما جعل We’re The Millers أفضل خيار كوميدي توافر في وقتها و لا أظن أنه رد العديد من المشاهدين بخيبات ظن كبيرة.
 فيلم Were The Millers أنجح أفلام الكوميديا في 2013
الجميع يعشق أفلام الكوميديا فمن لا يحب الضحك؟ و أظن أنه من أهم التصانيف الذي يجب الاهتمام بها في عالم السينما الكبير و بالطبع يوجد العديد من الافلام المنتظرة و المترقبة في هذا المجال الذي قد يمر ببعض الأوقات الصعبة و لكن عودته إلى القمة مسألة وقت فقط.


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire